أهمية تغليف النبيذ للمنتجات
Jan 02, 2019
ترك رسالة
يمكن أن يكون التغليف معروفًا للمشترين في فترة زمنية قصيرة جدًا ، ويلعب دورًا حاسمًا في المبيعات.
لذلك ، من أجل زيادة الحصة السوقية ، فإن شركات النبيذ المحلية والدولية لديها الكثير من الجهود في تغليف النبيذ ، ولكن العديد من مصانع النبيذ هي أكثر إرباكاً في استخدام العلامات التجارية لتصميم العبوات .
هذه المنتجات التي تتمتع بمواقع واضحة للعلامات التجارية مفضلة بشدة من قبل مجموعات تحديد المواقع. على سبيل المثال ، قد لا يعرف جيانغ Xiaobai أي شركة جيانغ Xiaobai هو ، ولكن إذا كنت تقول Dao Jiang Xiaobai ، فسوف تفكر في أي السكتات الدماغية يتم سحبها. الشباب ، وهذا هو نوع من المواقع هذه التعبئة والتغليف النبيذ هو بسيط للغاية ومتجذرة بعمق في قلوب الناس.
في بيع النبيذ ، هناك ثلاثة عوامل تحدد مبيعات النبيذ:
العامل الأول هو تأثير العلامة التجارية من النبيذ.
العامل الثاني هو تغليف النبيذ.
العامل الشقيق الثالث هو طريقة الترقية
يمكن ملاحظة أن تغليف النبيذ يلعب دورًا حاسمًا في تسويق النبيذ.


