اتصل بنا

موب: + 86-180 2638 2687

واتساب: + 86-137 1925 6533

الهاتف: + 86-20-82036435

البريد الإلكتروني:
info@mlcustomgiftbox.com

إضافة: غرفة 503، ليتاو بناء A، No.38 شيشانغ الطريق، هوانغبو منطقة، مدينة قوانغتشو، الصين

سبعة استراتيجيات التعبئة والتغليف جعل المنتج الخاص بك الوقوف بها! Sep 23, 2017


التعبئة والتغليف المنتج هو سلاح قوي في مجال التسويق. لذلك، يجب على المؤسسات اختيار استراتيجية التعبئة والتغليف المناسبة عند تنفيذ تصميم التعبئة والتغليف. هناك عدة استراتيجيات التعبئة والتغليف المشتركة للرجوع اليها:


1. استراتيجية التعبئة والتغليف مماثلة

استراتيجية التعبئة والتغليف مماثلة يشير إلى إنتاج المشاريع وتشغيل مجموعة متنوعة من المنتجات على العبوة في نفس النمط واللون، أو غيرها من الخصائص المشتركة، وبالتالي مظهر التعبئة والتغليف كله مشابه، وذلك باستخدام لاحظت بسهولة أن هذا هو نفس المنتجات، الرئيسية ميزة هذه الاستراتيجية هي:


a) يمكن حفظ تكلفة تصميم التعبئة والتغليف.


ب) يمكن أن تزيد من زخم المؤسسات وتحسين سمعتهم. سلسلة من التعبئة والتغليف المنتج موحدة سيجعل بالتأكيد المستهلكين يعانون من التأثير البصري المتكرر وتشكل انطباعا عميقا.


C) هناك قائمة المنتجات الجديدة، والتي يمكن الاستفادة من سمعة الشركة الحالية من خلال التعبئة والتغليف مماثلة، بحيث يمكن للمنتج الجديد أن تأخذ بسرعة مكان في السوق. يتم اختيار حزم مماثلة للمنتجات ذات مستويات الجودة المماثلة، والتي لا تنتج في المنتجات.

 

2. الصف استراتيجية التعبئة والتغليف

مستوى استراتيجية التعبئة والتغليف يشير إلى إنتاج وتشغيل المنتجات المؤسسة، وفقا لنوعية مختلفة من تنفيذ التعبئة والتغليف المختلفة. تم فتح الراقية، متوسطة المدى، والمنتجات منخفضة الجودة، واستخدام التعبئة والتغليف المقابلة، حتى أن سعر المنتجات لاستخدام التعبئة والتغليف غرامة .

 

3. التعبئة والتغليف المتكاملة

التعبئة والتغليف المتكاملة، أو مجموعة متنوعة من التعبئة والتغليف . دعم التعبئة والتغليف، ويشير إلى استخدام الشركات في بعضها البعض المرتبطة مجموعة متنوعة من السلع في حاوية التعبئة والتغليف، في حين بيع. هذه الاستراتيجية للمستهلكين لشراء وحمل واستخدام وحضانة يوفر مريحة، ولكن أيضا تساعد على توسيع الشركات، وتعزيز منتجات جديدة، مثل صناديق الأدوات، وجميع أنواع مربع الطب المنزلي، والكنز الصدر، مربع مستحضرات التجميل، وما هي متكاملة منتجات.

 

4. إعادة استخدام استراتيجية التعبئة والتغليف

إعادة استخدام التعبئة والتغليف، والمعروف أيضا باسم التعبئة والتغليف متعددة الأغراض ، ويشير إلى حاويات التعبئة والتغليف للمستخدم داخل السلع تامة الصنع، ويمكن للحاوية التعبئة والتغليف الاستمرار في استخدام يمكن استخدامها لشراء المنتج الأصلي، فإنه يمكن استخدامها لأغراض أخرى. مثل زجاجات النفط المستخدمة في الصفر نسخة البسكويت تحميل الأصلي، ويمكن أيضا أن يتم تثبيت الحلوى، ويمكن أيضا أن تستخدم لتثبيت الحطام القرطاسية، وما إلى ذلك، فإن هذه الاستراتيجية تساعد على جذب اهتمام المستخدم في الشراء، ولكن أيضا قد تعزز تكرارها شراء لتأثير الإعلان.

 

5. فريبي استراتيجية التعبئة والتغليف

هذا هو السوق الخارجية الحالية، استراتيجية التعبئة والتغليف أكثر شعبية ، في سوقنا اليوم، واستخدام زيادة. هذه الاستراتيجية هي الأعمال التجارية في حاويات منتجات التعبئة والتغليف لإضافة بعض الهدايا لجذب شراء الفائدة. مثل لعب الأطفال والحلوى وغيرها من السلع في حزمة مع الكتب المصورة، وبطاقة كلمة، لزجة، والتعبئة والتغليف مستحضرات التجميل مع كوبونات، تعبت من عدد من الهدايا المختلفة. بعض السلع حزمة مع تذاكر اليانصيب، ويمكن منح الجوائز بعد الفوز. لذلك عديدة جدا.

 

6. إصلاح استراتيجية التعبئة والتغليف

استراتيجية التعبئة والتغليف الإصلاح يشير إلى إصلاح تصميم التعبئة والتغليف استجابة للتغيرات في المنتجات والسوق. في إدارة السوق الحديثة، وتحسين التعبئة والتغليف السلع الأساسية، فضلا عن تحسين المنتج في حد ذاته، والتسويق في السوق لديها وظيفة، وإذا كانت الجودة الداخلية للمنتجات مماثلة مع تقريب، والسوق ليست حرة، وربما التعبئة والتغليف التصميم؟ لا تكون شعبية، ينبغي أن نولي اهتماما لتغيير التعبئة والتغليف وإدخال التعبئة والتغليف المبتكرة، والتي قد تخلق أداء المبيعات ممتازة. وفي الوقت نفسه يجب أن يكون في السوق المزيد من الأداء في التعبئة وثيقة لجمع المعلومات، وتحسين باستمرار التعبئة والتغليف المنتج، في الوقت المناسب اعتماد مواد جديدة، والتكنولوجيا الجديدة، وتصميم النمذجة الجديدة، وخلق التعبئة والتغليف جديدة وفريدة من نوعها للعب وظائف التعبئة والتغليف. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنه طالما أن المذكرة في التعبئة تغيرت يمكن أن تعزز المبيعات، وجودة ثابتة من السلع يجب أيضا تحسين باستمرار، على الأقل لتلبية متطلبات الاستخدام ولكن الفرضية الأساسية.


التعبئة والتغليف استراتيجية اختيار النقاط الرئيسية:


وظيفة التعبئة والتغليف المنتج هو لحماية المنتج في حد ذاته، لتسهيل استخدام المستهلكين، لتجميل المنتجات، لزيادة القيمة المضافة للمنتجات وتعزيز المبيعات، الخ معقولة استراتيجية التعبئة والتغليف المنتج له تأثير مهم جدا على أنشطة تسويق المنتجات من المؤسسات.


انتبه إلى النقاط التالية:


(1) إشعار النقاط الرئيسية لتغيير شكل الحزمة. بشكل عام، وظهور التعبئة والتغليف هو مع هندسة المنتج، ولكن في بعض الحالات، تتطلب اهتماما خاصا، مثل أن تعكس بشكل خاص الجمال الداخلي للمنتجات، تحتاج الشركات لتغيير المنتج من الشكل الخارجي، وما إذا كانت المؤسسة تحتاج لتغيير العبوة الأصلية، فإنه يجب أن نفهم استهلاك المستهلك وعادات الاستخدام. هل يتعارض معها؟ أيضا الالتفات إلى خط المستهلك من الأفق، هل إطلاق دائرية هوية المستهلك التعبئة والتغليف ؟ لماذا تريد حزمة مسطحة أو مربع.


(2) استخدام العبوة العائلية أو التعبئة الفردية يعني أن جميع عناصر المنتج معبأة في نفس النموذج أو ما شابه ذلك. الفائدة من هذا هو للحد من تصميم التعبئة والتغليف وتكاليف الطباعة. ويؤدي الترويج لمشروع منتج إلى منتجات أخرى تقلل من نفقات الإعلان؛ ويمكن أيضا أن تستخدم لتعزيز مبيعات مشاريع المنتجات الأخرى من خلال مشاريع المنتجات الناجحة. ولكن الجانب السلبي هو أنه إذا كان واحد أو أكثر من المنتجات على غير ما يرام، وسوف يكون لها تأثير على مشاريع المنتجات الأخرى. إذا كان يتم تعبئتها بشكل منفصل، فإن تكلفة التعبئة والتغليف والترويج تكون مرتفعة، لكنها لن يكون لها تأثير تدق على مشاريع المنتجات الأخرى بسبب مشكلة مشروع المنتج. وهذا يتطلب من الشركات اتخاذ القرارات بناء على أهداف التسويق ومخاطر التسويق.


(3) اعتماد التعبئة والتغليف الجماعي . في نفس الحزمة، خط التعبئة والتغليف هو المنتج ذات الصلة، وهو حزمة. مثل معجون الأسنان وتغليف فرشاة الأسنان؛ مجموعة من مستحضرات التجميل التعبئة والتغليف معا. التعبئة والتغليف لديه ميزة الجمع يمكن أن تزيد من مبيعات المؤسسة، للعملاء في حاجة لشراء المنتجات ذات الصلة، وليس فقط أن المنتج من شراء المؤسسة، ومعظم الحالات هي على التوالي لشراء عدد قليل من المنتجات من المؤسسة. عند شراء سلسلة من المنتجات، يجب على العملاء شراء منتجات الشركة. كما أنها تتكيف مع شراء العملاء للهدايا.


(4) التعبئة والتغليف متعددة الأغراض يعني أن التعبئة والتغليف يمكن استخدامها لأغراض أخرى بعد أن يتم استهلاك المنتج أو استخدامها. إذا زجاجة الدواء هو ل كوب الماء، كيس من البلاستيك لحقيبة يد. التعبئة والتغليف متعددة الأغراض يمكن أن تجعل العبوة تلعب دور الإعلان على المدى الطويل. جعل العملاء تنتج السعر الذي هو رخيص نسبيا ورغبة في شراء.