اتصل بنا

الغوغاء: + 86-180 2638 2687

WhatsApp: + 86-137 1925 6533

هاتف: + 86-20-82036435

البريد الإلكتروني:
info@mlcustomgiftbox.com

إضافة: الغرفة 503، ليتو المبنى A، والطريق رقم 38 شيشانج، حي هوانغبو، مدينة قوانغتشو، الصين

اتجاهات جديدة لتصميم التعبئة والتغليف في بيئة الأعمال الكهربائية Jun 01, 2017


اليوم، في سن عدد كبير من منتجات التجارة الإلكترونية التعبئة والتغليف الكامل مقلة العين المستهلك، وكيفية السماح للمستهلكين رؤية المنتج الخاص بك في المرة الأولى؟ هي الآن المشكلة التي تفكر فيها جميع العلامات التجارية. التعبئة والتغليف هو قنوات التواصل الأكثر مباشرة مع المستهلكين، عندما وضعت المنتجات هناك، يمكن للمستهلكين رؤية، ما هي المعلومات المنتج تريد أن تمر، والتعبئة والتغليف هو أفضل الناقل.


لذلك، وكيفية فهم الناقل من التعبئة والتغليف التجارة الإلكترونية ؟ هنا نتحدث أساسا عن ما يلي:

 

1.     منتجات التسوق عبر الإنترنت "العرض الخاص" لتحديد المواقع


منذ التسوق عبر الإنترنت هو بالفعل شكل كبير من سلوك الاستهلاك في القرن ال 21، ثم في مرحلة البداية أن الشركة المصنعة تنتج منتجات للتغليف، يجب علينا النظر في بعض المنتجات هي خصيصا للتسوق عبر الإنترنت. واضح على مفهوم منتجات التسوق عبر الانترنت "العرض الخاص" تحديد المواقع، واضحة على أهداف تصميم التعبئة والتغليف المنتج والاتجاه.


2.     مبدأ "وظيفي أولا"


العملاء منتجات التسوق عبر الإنترنت هي الاتصال المباشر مع الصور البضائع والوصف ذات الصلة من السلع، لم يكن لديك في الاتصال التعبئة والتغليف أو من التعبئة والتغليف لفهم البضائع، وبالتالي فإن التعبئة والتغليف الميزات الترويجية وظيفة المناظر الطبيعية، وظيفة العرض، وجذب وظيفة الخ ليس لها تأثير. عند هذه النقطة، مبدأ تصميم التعبئة والتغليف السلع هو "وظيفية الأولى". هذا "وظيفة" يشير أساسا إلى تصميم وظيفة حماية السلامة و بالنسبة ل "تعزيز"، "المناظر الطبيعية"، "عرض" وغيرها من التصميم الزخرفي. تصميم للتسوق عبر الإنترنت منتجات التعبئة والتغليف كلها في جميع أنحاء سلامة السلع، بما في ذلك التسليم والنقل والمناولة والتخزين والتوزيع والتعبئة والتغليف الثانوي، تسليم الحقيبة وغيرها من جوانب الأمن. الزبائن على التسوق عبر الإنترنت لا يمكن الاتصال مع التعبئة والتغليف ولكن نرى فقط في لحظة عندما التسليم السريع إلى بابهم.

 

3.     تحديد السلع ومعلومات العملاء


في الوقت الحاضر التعبئة والتغليف تقريبا للتسوق عبر الإنترنت هي أكياس بلاستيكية، صناديق المموج، وصناديق الرغوة البلاستيكية وورق الشريط. بعض التعبئة والتغليف مثل مريض مريض وجريح مع ملفوفة بواسطة طبقات من ورقة الشريط، وشكل مثل التقاط من القمامة. مرة أخرى، معلومات المنتج والعملاء على مربع غامضة جدا بسبب الكتابة اليدوية والنسخ، إلى جانب تقريبا نفس الحجم والشكل والمادية، اللون التقريبي لأكياس التعبئة والتغليف، مربع التعبئة والتغليف، حتى ساعي يصعب تحديدها. يمكن للعملاء فقط معرفة ما هو داخل عندما تفتح التعبئة والتغليف بالإضافة إلى شراء الذاكرة. فكيف لتحديد أفضل وتقييم السلع والمعلومات العملاء من خلال تصميم وتنفيذ اللون والشكل وعلامات وحقول المعلومات واضحة على مربع التعبئة والتغليف / أكياس هو الموضوع الذي يحتاج إلى النظر فيها ومصممة بعناية.

 

4.     إعادة تدوير التعبئة والتغليف


ليس فقط العميل على بينة من أهمية سلامة التعبئة والتغليف، حتى التاجر تحاول أن تفعل الشيء نفسه. وخاصة بالنسبة للسلع الهشة، والأعمال التجارية لتعبئة طبقات من السلع خارج طبقات ملفوفة في الداخل. عندما يتلقى العميل التعبئة والتغليف من أيدي ساعي، دائما مفتوحة مع السكاكين، مقص معا، وطبقات من " تقشير". عندما يتم إزالة البضاعة، وتكدس التعبئة والتغليف التخلص منها وليس قيمة إعادة استخدامها، هو مجرد كومة من القمامة. لذلك، عندما نعتبر سلامة المنتجات عبر الإنترنت التعبئة والتغليف، في نفس الوقت، تحتاج أيضا إلى التفكير في عقلانية سلامة هيكل التعبئة والتغليف، وإعادة تدوير وإعادة تدوير النفايات وغيرها من القضايا. وهذه الجوانب من المشكلة، وليس فقط النظر من قبل الشركات، وأيضا من قبل شركات البريد السريع الذين يتحملون النقل. وخاصة إعادة تدوير الجانب التعبئة والتغليف، إلا أن شركة البريد السريع علاج المنتجات المختلفة لإعادة تصميم مختلف التعبئة والتغليف القابلة لإعادة التدوير والتطبيق، والتعبئة والتغليف للسلع التسوق عبر الإنترنت قد تكون أكثر معقولية، وأكثر توحيدا وأكثر فعالية.

 

مع التحسين المستمر لآلية الأعمال الكهربائية، وهذا نموذج التسوق الجديد سيكون أكثر الناس المقبولة، وسيتم أيضا تقييم الأعمال الكهربائية تصميم التعبئة والتغليف وتزدهر!