اتصل بنا

موب: + 86-180 2638 2687

واتساب: + 86-137 1925 6533

الهاتف: + 86-20-82036435

البريد الإلكتروني:
info@mlcustomgiftbox.com

إضافة: غرفة 503، ليتاو بناء A، No.38 شيشانغ الطريق، هوانغبو منطقة، مدينة قوانغتشو، الصين

الابتكار لجعل مستحضرات التجميل التعبئة والتغليف ارتفاع جديد Aug 03, 2017


"قلب الجمال في الجميع". على طول، والسعي المستهلك لمستحضرات التجميل لم يتوقف أبدا، وأكثر المتعصبين، سوق مستحضرات التجميل، وبالتالي كان التطور السريع. من أجل مواكبة وتيرة تطوير سوق مستحضرات التجميل، مع صناعة التعبئة والتغليف تبذل أيضا جهودا حثيثة للتوقع الابتكار التعبئة والتغليف لتعزيز القيمة المضافة لمستحضرات التجميل وتأثير العلامة التجارية لشركات مستحضرات التجميل لكسب المزيد من الأرباح.

 

في الواقع، ومستحضرات التجميل التعبئة والتغليف كل الابتكار في جميع أنحاء خلق الأرباح والبدء. مثل التعاون عبر الحدود بين العلامة التجارية، وهذا نموذج الأعمال التجارية والابتكار، من خلال تصميم التعبئة والتغليف الأزياء الجديدة ، ثقافة العلامة التجارية في مجالات مختلفة من التكامل والاختراق المتبادل، مع تحسين صورة العلامة التجارية، ولكن أيضا توسيع نطاق جمهور المنتج و مثال آخر، والتصميم المبتكر للتغليف مستحضرات التجميل ، وشريط لاصق يكون تغيير بسيط إلى ممزقة لتسهيل فتح مربع، وهذا العصر من الكهرباء في ظل الاتجاه الجديد للمستهلكين لتقديم تجربة أفضل للمستهلك، والعلامة التجارية للمستهلك من حسن النية والموثوقية، يفضي إلى شركات مستحضرات التجميل لتحقيق دخل إضافي.


مع زيادة درجة تجزئة سوق مستحضرات التجميل والرجال والأطفال تصبح تدريجيا جماعات المستهلكين الناشئة، أصبحت احتياجاتهم النفسية فريدة من نوعها من خصائص مصممي التعبئة والتغليف محط اهتمام، وكأساس لتصميم التعبئة والتغليف لتلبية احتياجات مثل جماعات المستهلكين، وبالتالي لفتح سلس للرجال والسوق مستحضرات التجميل للأطفال لتسهيل.

 

وبطبيعة الحال، فإن موضوعنا لا يمكن أن مجرد البقاء في مستحضرات التجميل التعبئة والتغليف الابتكار الخاصة بها، وتوسيع نطاق الابتكار هو أيضا جديرة باهتمامنا. في التطور السريع لتكنولوجيا المعلومات اليوم، على أساس أر التكنولوجيا مستحضرات التجميل التعبئة والتغليف التصميم التفاعلي دعونا الدماغ مفتوحة، مع الكاميرا يمكن أن يكون النص التعبئة والتغليف التقليدي، صورة واحدة في الصوت والرسم والظل من نموذج العرض ثلاثي الأبعاد المتنوعة، المستهلك من "الخيال الوهمي" إلى "التجربة الحقيقية". هذه التجربة المعقولة وراء الواقع يجعل عملية الاستهلاك مثيرة جدا للاهتمام، ولكن أيضا إلى حد كبير تعزيز بيع مستحضرات التجميل.


وباختصار، والابتكار بحيث يصبح التعبئة والتغليف مستحضرات التجميل أكثر جمالا، وأكثر الأزياء، و "اقتصاد جميل" من مستحضرات التجميل وبالتالي لديها آفاق أوسع في السوق.

 

قوانغتشو مينغلاي التعبئة والتغليف - التركيز على تطوير تصميم جديد ومبتكرة من تغليف الهدايا لأنواع الهدايا التعبئة والتغليف!